اختيار اللغة : عربي | English

في شركتنا وزير النفط السيد جبار اللعيبي يجتمع بالكادر المتقدم

تاريخ النشر : 30/10/2016

اعرب وزير النفط السيد جبار اللعيبي عن سعادته خلال زيارتها الاولى والمهمة لشركتنا بعد تسلمه مهام عمله وزيرا للنفط يرافقه كل من وكيل الوزارة لشؤون التصفية السيد ضياء جعفر الموسوي والسيد مدير مكتب المفتش العام وعدد من السادة المدراء العامين في الوزارة .

والتقى فيها المدير العام السيد حسام حسين ولي والملاك المتقدم في قاعة الاجتماعات لرصد جميع المعوقات التي تواجهها في المشاريع والانتاج والعمل على دراستها وايجاد الحل الامثل والاسرع كسبا للوقت للنهوض بواقع القطاع النفطي والاقتصاد الوطني للبلاد.

وناقش خلال اللقاء جميع المعوقات التي تواجه الشركة في مجال الانتاج بتوفير المواد الاولية من مياه ووقود ودراسة المقترحات التي من شانها تسهم في تطوير المصافي وكذلك المشاريع  فيها ومعالجة التلكؤ الحاصل وذلك بتسهيل الاجراءات التنفيذية واستخدام صلاحياته لتذليل المعوقات وحسم جميع الامور التي تربك العمل واستمع لجميع المقترحات المقدمة من قبل الملاك المتقدم في الهيئات والاقسام من اجل دراستها والتوصية بها.

في شركتنا .. أعمال صيانة سنوية لوحدات مصفى البصرة/3 تنفذها ملاكاتها الهندسية والفنية.

تاريخ النشر : 28/11/2016

باشرت الملاكات الهندسية والفنية في شركتنا بأعمال الصيانة السنوية لوحدات مصفى البصرة/3 والتي تستمر لفترة عشرة أيام، كونها من الوحدات الريادية المهمة والتي لها الدور الكبير في تحقق ضمان الخطط الإنتاجية اليومية منها أو الفصلية.

هذا وقال مدير قسم مصفى البصرة/3 السيد سلمان هدار:

تم التركيز على منظومات المبادلات المائية مع مجموعة واحدة من المبادلات الحرارية وبقية الأمور التي من الممكن إنجازها خلال هذه الفترة الوجيزة مثل ( المضخات، الصمامات، أجهزة النظم والسيطرة، الأجهزة الكهربائية وغيرها) في وحدتي التكرير الثالثة وتحسين البنزين الثالثة.

لافتاً:

أن الأعمال التي تجري تمت بالتنسيق المباشر بين ملاكات هيأة الأنتاج وهيأة الصيانة ومساندة من أقسام الصحة والسلامة والفحص الهندسي، ولا يوجد أي تأثير سلبي لهذه الأعمال على المنتج من المشتقات النفطية في الشركة وذلك ان الصيانة مخطط لها ومبرمج  لتوفر الخزين اللازم لسد حاجة البلد منها.

 

ضمن أسبوع النزاهة الوطني ندوة موسعة في شركتنا

تاريخ النشر : 09/10/2016

إعلام الشركة

أقامت شركتنا ندوة موسعة ضمن الاحتفال بأسبوع النزاهة الوطني لعام 2016 تحت شعار (بانتصاراتنا نقضي على الفساد والارهاب) تهدف إلى اشاعة ثقافة النزاهة والشفافية والحفاظ على المال العام واعطاء هذا الاسبوع اهمية خاصة في ظل الظروف التي يمر بها بلدنا الحبيب حضرها ممثلا هيأة النزاهة في محافظة البصرة وعدد كبير من ملاكاتنا شركتنا المتقدمة ومنتسبيها في قاعة الاحتفالات بمقر الشركة.

وتضمنت الندوة شرح آلية عمل هيأة النزاهة في محاربة الفساد وطرقها القانونية في تقصي الحقائق حول المخبرين والشكاوى بالتعاون مع مؤسسة القضاء العراقي باعتبارها جهة محققة ومنفذة بالوقت نفسه، بالإضافة إلى شرح القوانين وتطبيقاتها على المفسدين في المؤسسات والوزارات كافة ومتابعة قضاياهم ومحاسبة المخالفين وما حققته خلال فترة تأسيسها من خطوات مهمة في الحد من الفساد.

كما تضمنت الندوة مداخلات عدة من قبل الحضور أسهمت في إيضاح عدد كبير من المعوقات التي تواجه هيئات وأقسام الشركة والتركيز على قيمة الموظف في المؤسسات الحكومية والحد من ظاهرة المخبر السري الكيدي. 

 

 

طقس


الموقع على الخارطة

اسم الشركة : شركه مصافي الجنوب

العنوان : البصرة-العراق 

البريد الإلكتروني - info@src.gov.iq

أرقام الهواتف من داخل العراق: 040614563-040624048-040614713

التصويت